أثر استخدام تطبيقات نظرية الذکاءات المتعددة فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية أبعاد الحس التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
على, . (2013). أثر استخدام تطبيقات نظرية الذکاءات المتعددة فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية أبعاد الحس التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 33(3), 57-116.
رضا محمد توفيق محمد على. "أثر استخدام تطبيقات نظرية الذکاءات المتعددة فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية أبعاد الحس التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 33, 3, 2013, 57-116.
على, . (2013). 'أثر استخدام تطبيقات نظرية الذکاءات المتعددة فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية أبعاد الحس التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 57-116.
على, . أثر استخدام تطبيقات نظرية الذکاءات المتعددة فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية أبعاد الحس التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2013; 33(3): 57-116.