" أثر استخدام الخرائط الذهنية علي المستويات المعرفية العليا لبلوم لدي عينة من طلاب قسم التربية الخاصة بجدة | ||
| دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||
| Article 4, Volume 33, Issue 2, January 2013, Pages 145-168 | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| Author | ||
| محمد عبدالستار أحمد سالم | ||
| کلية التربية جامعة الملک عبد العزيز بجدة | ||
| Abstract | ||
| تم اختيار مجتمع الدراسة الحالية بصورة قصدية من طلاب السنة الثالثة للعام الدراسي 1432/1433هـ (الفصل الدراسي الثاني) مسار صعوبات التعلم بقسم التربية الخاصة کلية التربية جامعة الملک عبد العزيز بجدة بواقع 48 طالب. وقد توصلت الدراسة لعدة نتائج من أهمها : - بالنسبة لمستوي التطبيق: توجد فروق بين القياسين القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي. - وبالنسبة لمستوي التحليل: توجد فروق بين القياسين القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي. - وبالنسبة لمستوي الترکيب: توجد فروق بين القياسين القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي. - وبالنسبة لمستوي التقويم: توجد فروق بين القياسين القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي. - وبالنسبة للدرجة الکلية للمستويات العليا لبلوم: توجد فروق بين القياسين القبلي والبعدي لصالح القياس البعدي،وتوجد فروق بين القياسين القبلي والمتابعة لصالح القياس المتابعة. | ||
|
Statistics Article View: 79 |
||