فاعلية برنامج متدرج قائم عل مدخل التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي مستويات التحصيل
أبو سريع أحمد, . (2019). فاعلية برنامج متدرج قائم عل مدخل التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي مستويات التحصيل. EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), 351-374. doi: 10.21608/jsre.2019.69866
نجلاء أبو سريع أحمد. "فاعلية برنامج متدرج قائم عل مدخل التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي مستويات التحصيل". EKB Journal Management System, 20, الجزء الحادی عشر, 2019, 351-374. doi: 10.21608/jsre.2019.69866
أبو سريع أحمد, . (2019). 'فاعلية برنامج متدرج قائم عل مدخل التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي مستويات التحصيل', EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), pp. 351-374. doi: 10.21608/jsre.2019.69866
أبو سريع أحمد, . فاعلية برنامج متدرج قائم عل مدخل التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة لتلاميذ المرحلة الابتدائية مختلفي مستويات التحصيل. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الحادی عشر): 351-374. doi: 10.21608/jsre.2019.69866