أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية
سروة عبد الحميد, . (2015). أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية. EKB Journal Management System, 1(3), 181-200. doi: 10.21608/amesea.2015.71397
عبير سروة عبد الحميد. "أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية". EKB Journal Management System, 1, 3, 2015, 181-200. doi: 10.21608/amesea.2015.71397
سروة عبد الحميد, . (2015). 'أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 181-200. doi: 10.21608/amesea.2015.71397
سروة عبد الحميد, . أثر التدريس باستخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات التفکير التأملي وتحسين مستوى الأداء التدريسي للطالب معلم التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2015; 1(3): 181-200. doi: 10.21608/amesea.2015.71397