أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم الإلکتروني(المنظم ذاتيًا، وتقليدي) والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of interaction between two designs of e-learning and cognitive style for developing computer skills and learning engagement for intermediate stage students
جابر أحمد علام, . (2018). أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم الإلکتروني(المنظم ذاتيًا، وتقليدي) والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of interaction between two designs of e-learning and cognitive style for developing computer skills and learning engagement for intermediate stage students. EKB Journal Management System, 28(3), 77-179. doi: 10.21608/tesr.2018.71411
إسلام جابر أحمد علام. "أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم الإلکتروني(المنظم ذاتيًا، وتقليدي) والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of interaction between two designs of e-learning and cognitive style for developing computer skills and learning engagement for intermediate stage students". EKB Journal Management System, 28, 3, 2018, 77-179. doi: 10.21608/tesr.2018.71411
جابر أحمد علام, . (2018). 'أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم الإلکتروني(المنظم ذاتيًا، وتقليدي) والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of interaction between two designs of e-learning and cognitive style for developing computer skills and learning engagement for intermediate stage students', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 77-179. doi: 10.21608/tesr.2018.71411
جابر أحمد علام, . أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم الإلکتروني(المنظم ذاتيًا، وتقليدي) والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of interaction between two designs of e-learning and cognitive style for developing computer skills and learning engagement for intermediate stage students. EKB Journal Management System, 2018; 28(3): 77-179. doi: 10.21608/tesr.2018.71411