تأثير إستخدام التعليم المتمايز على دافعية التعلم ومستوى أداء مسابقة الوثب الطويل لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
عبد العليم عبد الرازق محليس, . (2019). تأثير إستخدام التعليم المتمايز على دافعية التعلم ومستوى أداء مسابقة الوثب الطويل لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 50(3), 826-860. doi: 10.21608/jprr.2019.71565
شيماء عبد العليم عبد الرازق محليس. "تأثير إستخدام التعليم المتمايز على دافعية التعلم ومستوى أداء مسابقة الوثب الطويل لدى تلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 50, 3, 2019, 826-860. doi: 10.21608/jprr.2019.71565
عبد العليم عبد الرازق محليس, . (2019). 'تأثير إستخدام التعليم المتمايز على دافعية التعلم ومستوى أداء مسابقة الوثب الطويل لدى تلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 50(3), pp. 826-860. doi: 10.21608/jprr.2019.71565
عبد العليم عبد الرازق محليس, . تأثير إستخدام التعليم المتمايز على دافعية التعلم ومستوى أداء مسابقة الوثب الطويل لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 50(3): 826-860. doi: 10.21608/jprr.2019.71565