التفاعل بين حدة الصوت وعدد مرات ســــماعه فى برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارة الاستماع لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم
ﻋﺒﺩ ﺍﻟﻤﺭﻀﻰ, . (2015). التفاعل بين حدة الصوت وعدد مرات ســــماعه فى برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارة الاستماع لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 1(العدد 2 جزء 1), 160-212. doi: 10.21608/jedu.2015.75605
ﻫﺎﻟﺔ ﺇﺒﺭﺍﻫﻴـﻡ ﻋﺒﺩ ﺍﻟﻤﺭﻀﻰ. "التفاعل بين حدة الصوت وعدد مرات ســــماعه فى برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارة الاستماع لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 1, العدد 2 جزء 1, 2015, 160-212. doi: 10.21608/jedu.2015.75605
ﻋﺒﺩ ﺍﻟﻤﺭﻀﻰ, . (2015). 'التفاعل بين حدة الصوت وعدد مرات ســــماعه فى برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارة الاستماع لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 1(العدد 2 جزء 1), pp. 160-212. doi: 10.21608/jedu.2015.75605
ﻋﺒﺩ ﺍﻟﻤﺭﻀﻰ, . التفاعل بين حدة الصوت وعدد مرات ســــماعه فى برامج الکمبيوتر التعليمية في تنمية مهارة الاستماع لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2015; 1(العدد 2 جزء 1): 160-212. doi: 10.21608/jedu.2015.75605