العوامل المؤثرة في تحرير العنوان الإعلاني - دراسة تحليلية لإعلانات الصحافة المصرية
عبدالعزيز, . (1999). العوامل المؤثرة في تحرير العنوان الإعلاني - دراسة تحليلية لإعلانات الصحافة المصرية. EKB Journal Management System, 11(11), 79-115. doi: 10.21608/jsb.1999.75674
سامي عبدالعزيز. "العوامل المؤثرة في تحرير العنوان الإعلاني - دراسة تحليلية لإعلانات الصحافة المصرية". EKB Journal Management System, 11, 11, 1999, 79-115. doi: 10.21608/jsb.1999.75674
عبدالعزيز, . (1999). 'العوامل المؤثرة في تحرير العنوان الإعلاني - دراسة تحليلية لإعلانات الصحافة المصرية', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 79-115. doi: 10.21608/jsb.1999.75674
عبدالعزيز, . العوامل المؤثرة في تحرير العنوان الإعلاني - دراسة تحليلية لإعلانات الصحافة المصرية. EKB Journal Management System, 1999; 11(11): 79-115. doi: 10.21608/jsb.1999.75674