الإعلام الجديد وآثار تحوّل المجتمعات العربية من العلاقات التقليدية إلى الافتـراضية: دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي مواقع التواصل العرب بدولة الإمارات
الطائي, . (2020). الإعلام الجديد وآثار تحوّل المجتمعات العربية من العلاقات التقليدية إلى الافتـراضية: دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي مواقع التواصل العرب بدولة الإمارات. EKB Journal Management System, 40(1), 121-142. doi: 10.21608/aja.2020.76404
مصطفى الطائي. "الإعلام الجديد وآثار تحوّل المجتمعات العربية من العلاقات التقليدية إلى الافتـراضية: دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي مواقع التواصل العرب بدولة الإمارات". EKB Journal Management System, 40, 1, 2020, 121-142. doi: 10.21608/aja.2020.76404
الطائي, . (2020). 'الإعلام الجديد وآثار تحوّل المجتمعات العربية من العلاقات التقليدية إلى الافتـراضية: دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي مواقع التواصل العرب بدولة الإمارات', EKB Journal Management System, 40(1), pp. 121-142. doi: 10.21608/aja.2020.76404
الطائي, . الإعلام الجديد وآثار تحوّل المجتمعات العربية من العلاقات التقليدية إلى الافتـراضية: دراسة ميدانية على عينة من مستخدمي مواقع التواصل العرب بدولة الإمارات. EKB Journal Management System, 2020; 40(1): 121-142. doi: 10.21608/aja.2020.76404