تأثيـر شخصية العلامة التجارية على ولاء المستهلک لها بتوسط الاتجاهات نحوها
بورقعة, . (2020). تأثيـر شخصية العلامة التجارية على ولاء المستهلک لها بتوسط الاتجاهات نحوها. EKB Journal Management System, 40(1), 23-34. doi: 10.21608/aja.2020.76526
فاطمة بورقعة. "تأثيـر شخصية العلامة التجارية على ولاء المستهلک لها بتوسط الاتجاهات نحوها". EKB Journal Management System, 40, 1, 2020, 23-34. doi: 10.21608/aja.2020.76526
بورقعة, . (2020). 'تأثيـر شخصية العلامة التجارية على ولاء المستهلک لها بتوسط الاتجاهات نحوها', EKB Journal Management System, 40(1), pp. 23-34. doi: 10.21608/aja.2020.76526
بورقعة, . تأثيـر شخصية العلامة التجارية على ولاء المستهلک لها بتوسط الاتجاهات نحوها. EKB Journal Management System, 2020; 40(1): 23-34. doi: 10.21608/aja.2020.76526