أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل
فهمي, . (1996). أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل. EKB Journal Management System, 5(5), 83-123. doi: 10.21608/jsb.1996.77352
أماني فهمي. "أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل". EKB Journal Management System, 5, 5, 1996, 83-123. doi: 10.21608/jsb.1996.77352
فهمي, . (1996). 'أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل', EKB Journal Management System, 5(5), pp. 83-123. doi: 10.21608/jsb.1996.77352
فهمي, . أثر الممارسات الإعلامية للعاملين في أخبار التليفزيون على اتجاهاتهم نحو العمل. EKB Journal Management System, 1996; 5(5): 83-123. doi: 10.21608/jsb.1996.77352