تصور مقترح لتطوير أساليب الإدراة المدرسية في تنمية القيم التربوية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في ضوء مفهوم الإدراة الذاتية
جاويش, . (2009). تصور مقترح لتطوير أساليب الإدراة المدرسية في تنمية القيم التربوية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في ضوء مفهوم الإدراة الذاتية. EKB Journal Management System, 6(س6.ع16.ج1(اغسطس 2009)), 133-224. doi: 10.21608/jfe.2009.78577
محمد أحمد فؤاد مرغني جاويش. "تصور مقترح لتطوير أساليب الإدراة المدرسية في تنمية القيم التربوية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في ضوء مفهوم الإدراة الذاتية". EKB Journal Management System, 6, س6.ع16.ج1(اغسطس 2009), 2009, 133-224. doi: 10.21608/jfe.2009.78577
جاويش, . (2009). 'تصور مقترح لتطوير أساليب الإدراة المدرسية في تنمية القيم التربوية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في ضوء مفهوم الإدراة الذاتية', EKB Journal Management System, 6(س6.ع16.ج1(اغسطس 2009)), pp. 133-224. doi: 10.21608/jfe.2009.78577
جاويش, . تصور مقترح لتطوير أساليب الإدراة المدرسية في تنمية القيم التربوية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في ضوء مفهوم الإدراة الذاتية. EKB Journal Management System, 2009; 6(س6.ع16.ج1(اغسطس 2009)): 133-224. doi: 10.21608/jfe.2009.78577