فاعلية برنامج تعليمي قائم على التعلم الإلکتروني في تحسين مستوى تنظيم الذات الأکاديمي ومهارات التواصل الإلکتروني لدى عينة من طلاب کلية الطب بجامعة الحدود الشمالية | ||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||
Article 11, Volume 19, الجزء الأول - Serial Number 1, January 2018, Pages 323-360 PDF (541.37 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsre.2018.7937 | ||
Author | ||
محمد بن صلال الضلعان | ||
جامعة الحدود الشمالية، المملکة العربية السعودية | ||
Abstract | ||
الملخص: هدف البحث الحالي إلى التحقق من فاعلية برنامج تعليمي قائم التعلم الإلکتروني في تحسين مستوى تنظيم الذات الأکاديمي ومهارات التواصل الإلکتروني لدى عينة من طلاب کلية ) طالبًا موزعين على ثلاث مجموعات. وأظهرت 60الطب بجامعة الحدود الشمالية، لعينة من ( ) بين متوسطي القياسيين البعدي للمجموعتين 0.0٥ النتائج وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى ( التجريبيتين (تنظيم الذات الأکاديمي، ومهارات التواصل الإلکتروني) والمجموعة الضابطة لصالح المجموعتين التجريبيتين. وفي ضوء هذه النتائج قدم الباحث بعض من التوصيات ذات الصلة بنتائج البحث | ||
Keywords | ||
التعلم الإلکتروني; تنظيم الذات الأکاديمي; مهارات التواصل الإلکتروني | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 286 PDF Download: 364 |