فاعلية برنامج تعليمي قائم على التعلم الإلکتروني في تحسين مستوى تنظيم الذات الأکاديمي ومهارات التواصل الإلکتروني لدى عينة من طلاب کلية الطب بجامعة الحدود الشمالية | ||
| مجلة البحث العلمى فى التربية | ||
| Article 11, Volume 19, الجزء الأول - Serial Number 1, January 2018, Pages 323-360 PDF (541.37 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsre.2018.7937 | ||
| Author | ||
| محمد بن صلال الضلعان | ||
| جامعة الحدود الشمالية، المملکة العربية السعودية | ||
| Abstract | ||
| الملخص: هدف البحث الحالي إلى التحقق من فاعلية برنامج تعليمي قائم التعلم الإلکتروني في تحسين مستوى تنظيم الذات الأکاديمي ومهارات التواصل الإلکتروني لدى عينة من طلاب کلية ) طالبًا موزعين على ثلاث مجموعات. وأظهرت 60الطب بجامعة الحدود الشمالية، لعينة من ( ) بين متوسطي القياسيين البعدي للمجموعتين 0.0٥ النتائج وجود فرق دال إحصائيًا عند مستوى ( التجريبيتين (تنظيم الذات الأکاديمي، ومهارات التواصل الإلکتروني) والمجموعة الضابطة لصالح المجموعتين التجريبيتين. وفي ضوء هذه النتائج قدم الباحث بعض من التوصيات ذات الصلة بنتائج البحث | ||
| Keywords | ||
| التعلم الإلکتروني; تنظيم الذات الأکاديمي; مهارات التواصل الإلکتروني | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 350 PDF Download: 377 |
||