أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||
| مجلة تربويات الرياضيات | ||
| Article 7, Volume 22, Issue 1, January 2019, Pages 259-276 PDF (3.73 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/armin.2019.80929 | ||
| Authors | ||
| أحمد فؤاد محمد هيکل1; على عبدالرحيم حسانين2; ساميه عبدالعزيز عبدالسلام3 | ||
| 1باحث ماجستير ، کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||
| 2أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||
| 3مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||
| Abstract | ||
| هدفت الدراسة التعرف على أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ، وتوصلت إلى أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . | ||
| Keywords | ||
| خرائط التفکير; الترابط الرياضى | ||
|
Statistics Article View: 254 PDF Download: 335 |
||