أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||
مجلة تربويات الرياضيات | ||
Article 7, Volume 22, Issue 1, January 2019, Pages 259-276 PDF (3.73 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/armin.2019.80929 | ||
Authors | ||
أحمد فؤاد محمد هيکل1; على عبدالرحيم حسانين2; ساميه عبدالعزيز عبدالسلام3 | ||
1باحث ماجستير ، کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||
3مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||
Abstract | ||
هدفت الدراسة التعرف على أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ، وتوصلت إلى أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . | ||
Keywords | ||
خرائط التفکير; الترابط الرياضى | ||
Statistics Article View: 230 PDF Download: 329 |