فاعلية استخدام الفصل المعکوس في تنمية العمليات المعرفية العليا ومهارات التنظيم الذاتي لتعلم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية
طلبة, . (2019). فاعلية استخدام الفصل المعکوس في تنمية العمليات المعرفية العليا ومهارات التنظيم الذاتي لتعلم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 22(4), 151-212. doi: 10.21608/armin.2020.81152
محمد علام محمد طلبة. "فاعلية استخدام الفصل المعکوس في تنمية العمليات المعرفية العليا ومهارات التنظيم الذاتي لتعلم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 22, 4, 2019, 151-212. doi: 10.21608/armin.2020.81152
طلبة, . (2019). 'فاعلية استخدام الفصل المعکوس في تنمية العمليات المعرفية العليا ومهارات التنظيم الذاتي لتعلم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 151-212. doi: 10.21608/armin.2020.81152
طلبة, . فاعلية استخدام الفصل المعکوس في تنمية العمليات المعرفية العليا ومهارات التنظيم الذاتي لتعلم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 22(4): 151-212. doi: 10.21608/armin.2020.81152