مستوى الاستدلال الإحصائى لدى أعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (دراسة تحليلية)
الغنام, . (2018). مستوى الاستدلال الإحصائى لدى أعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 21(1), 170-212. doi: 10.21608/armin.2018.81230
سحر ماهر خميس إبراهيم الغنام. "مستوى الاستدلال الإحصائى لدى أعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (دراسة تحليلية)". EKB Journal Management System, 21, 1, 2018, 170-212. doi: 10.21608/armin.2018.81230
الغنام, . (2018). 'مستوى الاستدلال الإحصائى لدى أعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (دراسة تحليلية)', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 170-212. doi: 10.21608/armin.2018.81230
الغنام, . مستوى الاستدلال الإحصائى لدى أعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 2018; 21(1): 170-212. doi: 10.21608/armin.2018.81230