فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية | ||
| مجلة تربويات الرياضيات | ||
| Article 5, Volume 21, Issue 1, January 2018, Pages 213-281 PDF (1.35 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/armin.2018.81231 | ||
| Authors | ||
| مرفت محمد کمال محمد أدم1; رباب المرسي شتات2 | ||
| 1استاذ مساعد تعليم الرياضيات کلية البنات جامعة عين شمس | ||
| 2مدرس تعليم الرياضيات کلية التربية جامعة بورسعيد | ||
| Abstract | ||
| Keywords | ||
| نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ; التحصيل; مهارات التفکير البصرى; الکفاءة الذاتية المدرکة | ||
|
Statistics Article View: 220 PDF Download: 324 |
||