فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية | ||
مجلة تربويات الرياضيات | ||
Article 5, Volume 21, Issue 1, January 2018, Pages 213-281 PDF (1.35 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/armin.2018.81231 | ||
Authors | ||
مرفت محمد کمال محمد أدم1; رباب المرسي شتات2 | ||
1استاذ مساعد تعليم الرياضيات کلية البنات جامعة عين شمس | ||
2مدرس تعليم الرياضيات کلية التربية جامعة بورسعيد | ||
Abstract | ||
Keywords | ||
نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ; التحصيل; مهارات التفکير البصرى; الکفاءة الذاتية المدرکة | ||
Statistics Article View: 216 PDF Download: 322 |