استخدام استراتيجية تدريسية قائمة على البراعة الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي وفقا للاختبارات الدولية TIMSS وتقدير الذات الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الجندي, ., خليل, . (2019). استخدام استراتيجية تدريسية قائمة على البراعة الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي وفقا للاختبارات الدولية TIMSS وتقدير الذات الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(12), 67-131. doi: 10.21608/armin.2019.81275
حسن عوض حسن الجندي; إبراهيم بن الحسين خليل. "استخدام استراتيجية تدريسية قائمة على البراعة الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي وفقا للاختبارات الدولية TIMSS وتقدير الذات الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 12, 2019, 67-131. doi: 10.21608/armin.2019.81275
الجندي, ., خليل, . (2019). 'استخدام استراتيجية تدريسية قائمة على البراعة الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي وفقا للاختبارات الدولية TIMSS وتقدير الذات الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(12), pp. 67-131. doi: 10.21608/armin.2019.81275
الجندي, ., خليل, . استخدام استراتيجية تدريسية قائمة على البراعة الرياضية في تنمية التحصيل الدراسي وفقا للاختبارات الدولية TIMSS وتقدير الذات الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 22(12): 67-131. doi: 10.21608/armin.2019.81275