أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية
رزق, . (2019). أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(3), 291-331. doi: 10.21608/mathj.2019.81304
سحر فوزي عبد الحميد رزق. "أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 3, 2019, 291-331. doi: 10.21608/mathj.2019.81304
رزق, . (2019). 'أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(3), pp. 291-331. doi: 10.21608/mathj.2019.81304
رزق, . أثر التدريس المتمايز على تنمية مهارات الفهم القرائي في ضوء أنماط تعلم تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 34(3): 291-331. doi: 10.21608/mathj.2019.81304