أثر استخدام الأسئلة السابرة فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبدالرحيم, . (2018). أثر استخدام الأسئلة السابرة فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 21(11), 95-134. doi: 10.21608/armin.2018.81724
محمد حسن عبدالشافى عبدالرحيم. "أثر استخدام الأسئلة السابرة فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 21, 11, 2018, 95-134. doi: 10.21608/armin.2018.81724
عبدالرحيم, . (2018). 'أثر استخدام الأسئلة السابرة فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 21(11), pp. 95-134. doi: 10.21608/armin.2018.81724
عبدالرحيم, . أثر استخدام الأسئلة السابرة فى تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 21(11): 95-134. doi: 10.21608/armin.2018.81724