فاعلية استراتيجية الکتابة من أجل التعلم فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض مهارات التفکير التأملى والمشاعر الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حسين, . (2018). فاعلية استراتيجية الکتابة من أجل التعلم فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض مهارات التفکير التأملى والمشاعر الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(12), 56-127. doi: 10.21608/armin.2018.81750
إبراهيم التونسى السيد حسين. "فاعلية استراتيجية الکتابة من أجل التعلم فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض مهارات التفکير التأملى والمشاعر الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 12, 2018, 56-127. doi: 10.21608/armin.2018.81750
حسين, . (2018). 'فاعلية استراتيجية الکتابة من أجل التعلم فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض مهارات التفکير التأملى والمشاعر الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(12), pp. 56-127. doi: 10.21608/armin.2018.81750
حسين, . فاعلية استراتيجية الکتابة من أجل التعلم فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض مهارات التفکير التأملى والمشاعر الأکاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 21(12): 56-127. doi: 10.21608/armin.2018.81750