فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر | ||
| مجلة تربويات الرياضيات | ||
| Article 3, Volume 17, Issue 3, April 2014, Pages 93-142 PDF (1.08 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/armin.2014.81856 | ||
| Authors | ||
| فاطمة عبد السلام أبو الحديد علي1; متعب زعزوع العنزي2 | ||
| 1أستاذ مساعد المناهج وطرق تدريس الرياضيات – جامعة بورسعيد - مصر و جامعة الحدود الشمالية – السعودية | ||
| 2أستاذ مساعد المناهج وطرق تدريس الرياضيات جامعة الحدود الشمالية - السعودية | ||
| Keywords | ||
| نموذج تدريسي; التعلم النشط; التحصيل; التفکير الناقد; اختزال القلق | ||
|
Statistics Article View: 152 PDF Download: 444 |
||