فاعلية تدريس الهندسة باستخدام برنامج (Cabri-Geometry II plus) في تنمية التفکير البصري و التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عشوش, . (2015). فاعلية تدريس الهندسة باستخدام برنامج (Cabri-Geometry II plus) في تنمية التفکير البصري و التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(4), 49-91. doi: 10.21608/armin.2015.81903
إبراهيم محمد رشوان عشوش. "فاعلية تدريس الهندسة باستخدام برنامج (Cabri-Geometry II plus) في تنمية التفکير البصري و التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 4, 2015, 49-91. doi: 10.21608/armin.2015.81903
عشوش, . (2015). 'فاعلية تدريس الهندسة باستخدام برنامج (Cabri-Geometry II plus) في تنمية التفکير البصري و التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(4), pp. 49-91. doi: 10.21608/armin.2015.81903
عشوش, . فاعلية تدريس الهندسة باستخدام برنامج (Cabri-Geometry II plus) في تنمية التفکير البصري و التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 18(4): 49-91. doi: 10.21608/armin.2015.81903