فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد, . (1999). فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(2), 138-230. doi: 10.21608/armin.1999.82133
صلاح عبد الحفيظ محمد. "فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 2, 1999, 138-230. doi: 10.21608/armin.1999.82133
محمد, . (1999). 'فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 138-230. doi: 10.21608/armin.1999.82133
محمد, . فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 1999; 2(2): 138-230. doi: 10.21608/armin.1999.82133