برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة. | ||||
مجلة تربويات الرياضيات | ||||
Article 5, Volume 6, Issue 2, October 2003, Page 168-209 PDF (1.27 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/armin.2003.82190 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
محمد حسن خليل | ||||
Keywords | ||||
برنامج تدريس علاجي; مستويات الأطفال; ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين; العمليات الحسابية; بقاء أثر التعلم; الاتجاه | ||||
Statistics Article View: 161 PDF Download: 220 |
||||