برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة. | ||
| مجلة تربويات الرياضيات | ||
| Article 5, Volume 6, Issue 2, October 2003, Pages 168-209 PDF (1.27 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/armin.2003.82190 | ||
| Author | ||
| محمد حسن خليل | ||
| Keywords | ||
| برنامج تدريس علاجي; مستويات الأطفال; ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين; العمليات الحسابية; بقاء أثر التعلم; الاتجاه | ||
|
Statistics Article View: 166 PDF Download: 238 |
||