عفيفي, . (2009). أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. EKB Journal Management System, 12(1), 91-130. doi: 10.21608/armin.2009.82256
أحمد محمود أحمد عفيفي. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.". EKB Journal Management System, 12, 1, 2009, 91-130. doi: 10.21608/armin.2009.82256
عفيفي, . (2009). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 91-130. doi: 10.21608/armin.2009.82256
عفيفي, . أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. EKB Journal Management System, 2009; 12(1): 91-130. doi: 10.21608/armin.2009.82256