أثر استخدام استراتيجية التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 3, Volume 11, Issue 1, January 2019, Page 83-123 PDF (419.57 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82736 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
رمضان مصباح عبد القوى مصباح1; عبد الرحمن کامل محمد2; محمد عويس القرني3 | ||||
1معلم أول اللغة العربية في مدرسة سنهور الحديثة للبنات | ||||
2أستاذ المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||||
3مدرس المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية التعلم البنائي; التذوق الأدبي | ||||
Statistics Article View: 190 PDF Download: 3,574 |
||||