أثر استخدام استراتيجية التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 3, Volume 11, Issue 1, January 2019, Pages 83-123 PDF (419.57 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2019.82736 | ||
| Authors | ||
| رمضان مصباح عبد القوى مصباح1; عبد الرحمن کامل محمد2; محمد عويس القرني3 | ||
| 1معلم أول اللغة العربية في مدرسة سنهور الحديثة للبنات | ||
| 2أستاذ المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||
| 3مدرس المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية التعلم البنائي; التذوق الأدبي | ||
|
Statistics Article View: 316 PDF Download: 3,842 |
||