إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري. | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 1, Volume 11, Issue 1, January 2019, Pages 1-35 PDF (398.96 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2019.82741 | ||
| Authors | ||
| محمد رشدان على السيد1; حسام الدين حسين أبو الهدى2; زينب محمد أمين3 | ||
| 1وکيل إدارة الجودة بمنطقة الفيوم الأزهرية | ||
| 2أستاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية وکيل کلية التربية للدراسات العليا سابقًا - جامعة الفيوم | ||
| 3أستاذ تکنولوجيا التعليم وعميد کلية التربية النوعية – جامعة المنيا | ||
| Keywords | ||
| إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية; الواقع المعزز; التفکير البصري | ||
|
Statistics Article View: 376 PDF Download: 948 |
||