أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. | ||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
Article 2, Volume 11, Issue 1, January 2019, Pages 37-82 PDF (658.76 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82746 | ||
Authors | ||
رمضان مصباح عبد القوى مصباح1; عبد الرحمن کامل محمد2; محمد عويس القرني3 | ||
1معلم أول اللغة العربية في مدرسة سنهور الحديثة للبنات | ||
2أستاذ المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||
3مدرس المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||
Keywords | ||
استراتيجية المناقشة; التفکير الإبداعي | ||
Statistics Article View: 304 PDF Download: 6,031 |