أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 2, Volume 11, Issue 1, January 2019, Pages 37-82 PDF (658.76 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2019.82746 | ||
| Authors | ||
| رمضان مصباح عبد القوى مصباح1; عبد الرحمن کامل محمد2; محمد عويس القرني3 | ||
| 1معلم أول اللغة العربية في مدرسة سنهور الحديثة للبنات | ||
| 2أستاذ المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||
| 3مدرس المناهج وطرق التدريس في کلية التربية بجامعة الفيوم | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية المناقشة; التفکير الإبداعي | ||
|
Statistics Article View: 387 PDF Download: 6,085 |
||