استخدام تقنية التفاعل المرئي الذکي لتنمية مهارات تکوين الصور الذهنية للمعاقين عقليا القابلين للتعلم المأفونون وبقاء اثر التعلم | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 6, Volume 11, Issue 1, January 2019, Page 215-252 PDF (438.65 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82758 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
محمود علي عبد الحميد ابراهيم1; حسام الدين ابوالهدى2; زينب محمد امين3 | ||||
1المدرب والمتابع بمرکز التطوير التکنولوجي محافظة الفيوم | ||||
2استاذ المناهج وطرق التدريس کلية التربية جامعة الفيوم | ||||
3استاذ تکنولوجيا التعليم وعميد کلية التربية النوعية جامعة المنيا | ||||
Keywords | ||||
تقنية التفاعل المرئي الذکي; مهارات تکوين الصور الذهنية; المعاقين عقليا القابلين للتعلم المأفونون; بقاء اثر التعلم | ||||
Statistics Article View: 271 PDF Download: 17,916 |
||||