استخدام تقنية التفاعل المرئي الذکي لتنمية مهارات تکوين الصور الذهنية للمعاقين عقليا القابلين للتعلم المأفونون وبقاء اثر التعلم | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 6, Volume 11, Issue 1, January 2019, Pages 215-252 PDF (438.65 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2019.82758 | ||
| Authors | ||
| محمود علي عبد الحميد ابراهيم1; حسام الدين ابوالهدى2; زينب محمد امين3 | ||
| 1المدرب والمتابع بمرکز التطوير التکنولوجي محافظة الفيوم | ||
| 2استاذ المناهج وطرق التدريس کلية التربية جامعة الفيوم | ||
| 3استاذ تکنولوجيا التعليم وعميد کلية التربية النوعية جامعة المنيا | ||
| Keywords | ||
| تقنية التفاعل المرئي الذکي; مهارات تکوين الصور الذهنية; المعاقين عقليا القابلين للتعلم المأفونون; بقاء اثر التعلم | ||
|
Statistics Article View: 426 PDF Download: 21,552 |
||