اثر استخدام إستراتيجية البيت الدائرى المطورةعلى التحصيل و بقاء اثر تعلم مادة العلوم لتلاميذ الصف الثانى الإعدادي | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 2, Volume 12, Issue 1, July 2019, Pages 55-84 PDF (10.15 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2019.82849 | ||
| Authors | ||
| أميمة محمد البدرى عبد القادر1; آمال ربيع کامل2; رشا رمزى جرجس3 | ||
| 1مدرس علوم للمرحلة الاعدادية | ||
| 2أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق جامعة الفيوم | ||
| 3مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم بکلية التربية جامعة الفيوم | ||
| Keywords | ||
| إستراتيجية البيت الدائرى; التحصيل | ||
|
Statistics Article View: 285 PDF Download: 1,335 |
||