اثر استخدام إستراتيجية البيت الدائرى المطورةعلى التحصيل و بقاء اثر تعلم مادة العلوم لتلاميذ الصف الثانى الإعدادي | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 2, Volume 12, Issue 1, July 2019, Page 55-84 PDF (10.15 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82849 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
أميمة محمد البدرى عبد القادر1; آمال ربيع کامل2; رشا رمزى جرجس3 | ||||
1مدرس علوم للمرحلة الاعدادية | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق جامعة الفيوم | ||||
3مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم بکلية التربية جامعة الفيوم | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية البيت الدائرى; التحصيل | ||||
Statistics Article View: 220 PDF Download: 1,308 |
||||