أثر أختلاف نوع التغذية الراجعة التصحيحية في التعلم الإلکتروني القائم علي مراسي التعلم علي تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 3, Volume 12, Issue 1, July 2019, Pages 85-122 PDF (13.59 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2019.82850 | ||
| Authors | ||
| أمل السيد السيد محمد1; أمال ربيع کامل2; علي علي عبد التواب3 | ||
| 1معيدة تکنولوجيا التعليم – کلية التربية النوعية - جامعة الفيوم | ||
| 2أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية (سابقاً) – جامعة الفيوم | ||
| 3أستاذ تکنولوجيا التعليم – ووکيل کلية التربية لشئون البيئة وخدمة المجتمع کلية التربية (سابقا) – جامعة | ||
| Keywords | ||
| التغذية الراجعة التصحيحية; التعلم الإلکتروني; المفاهيم التکنولوجية; تکنولوجيا التعليم | ||
|
Statistics Article View: 319 PDF Download: 336 |
||