أثر أختلاف نوع التغذية الراجعة التصحيحية في التعلم الإلکتروني القائم علي مراسي التعلم علي تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 3, Volume 12, Issue 1, July 2019, Page 85-122 PDF (13.59 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82850 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
أمل السيد السيد محمد1; أمال ربيع کامل2; علي علي عبد التواب3 | ||||
1معيدة تکنولوجيا التعليم – کلية التربية النوعية - جامعة الفيوم | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية (سابقاً) – جامعة الفيوم | ||||
3أستاذ تکنولوجيا التعليم – ووکيل کلية التربية لشئون البيئة وخدمة المجتمع کلية التربية (سابقا) – جامعة | ||||
Keywords | ||||
التغذية الراجعة التصحيحية; التعلم الإلکتروني; المفاهيم التکنولوجية; تکنولوجيا التعليم | ||||
Statistics Article View: 239 PDF Download: 309 |
||||