أثر وحدة دراسية مقترحة في النانو تکنولوجي على تحصيل المفاهيم العلمية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 4, Volume 12, Issue 1, July 2019, Pages 123-158 PDF (12.41 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2019.82851 | ||
| Authors | ||
| غادة نبيل قطب عبد الباقي; آمال ربيع کامل1; رشا رمزي جرجس2 | ||
| 1أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق ــ جامعة الفيوم | ||
| 2مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم کلية التربية ــ جامعة الفيوم | ||
| Keywords | ||
| وحدة دراسية; النانو تکنولوجي; تحصيل المفاهيم العلمية | ||
|
Statistics Article View: 387 PDF Download: 1,549 |
||