أثر وحدة دراسية مقترحة في النانو تکنولوجي على تحصيل المفاهيم العلمية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 4, Volume 12, Issue 1, July 2019, Page 123-158 PDF (12.41 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2019.82851 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
غادة نبيل قطب عبد الباقي; آمال ربيع کامل1; رشا رمزي جرجس2 | ||||
1أستاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق ــ جامعة الفيوم | ||||
2مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم کلية التربية ــ جامعة الفيوم | ||||
Keywords | ||||
وحدة دراسية; النانو تکنولوجي; تحصيل المفاهيم العلمية | ||||
Statistics Article View: 210 PDF Download: 280 |
||||