فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى | ||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
Article 2, Volume 5, Issue 1, January 2016, Pages 1-52 PDF (393.12 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jfust.2016.82934 | ||
Authors | ||
أ.د/ آمال ربيع کامل1; مصطفى حفيظة سليمان2; محمد رضا محمد البغدادي3; رشا رمزي جرجس4 | ||
1استاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق ــ جامعة الفيوم | ||
2جامعة الفيوم | ||
3کلية التربية _جامعة الفيوم | ||
4مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم کلية التربية ــ جامعة الفيوم | ||
Keywords | ||
نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة; عمليات العلم | ||
Statistics Article View: 276 PDF Download: 1,101 |