فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 2, Volume 5, Issue 1, January 2016, Pages 1-52 PDF (393.12 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2016.82934 | ||
| Authors | ||
| أ.د/ آمال ربيع کامل1; مصطفى حفيظة سليمان2; محمد رضا محمد البغدادي3; رشا رمزي جرجس4 | ||
| 1استاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وعميد کلية التربية السابق ــ جامعة الفيوم | ||
| 2جامعة الفيوم | ||
| 3کلية التربية _جامعة الفيوم | ||
| 4مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم کلية التربية ــ جامعة الفيوم | ||
| Keywords | ||
| نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة; عمليات العلم | ||
|
Statistics Article View: 300 PDF Download: 1,111 |
||