استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد وحُبّ الاستطلاع العلمي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي
محمد, . (2017). استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد وحُبّ الاستطلاع العلمي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 32(1), 256-329. doi: 10.21608/mathj.2017.82972
أحمد عمر أحمد محمد. "استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد وحُبّ الاستطلاع العلمي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي". EKB Journal Management System, 32, 1, 2017, 256-329. doi: 10.21608/mathj.2017.82972
محمد, . (2017). 'استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد وحُبّ الاستطلاع العلمي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 256-329. doi: 10.21608/mathj.2017.82972
محمد, . استخدام نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير الناقد وحُبّ الاستطلاع العلمي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 2017; 32(1): 256-329. doi: 10.21608/mathj.2017.82972