تفعيل دور معلمة رياض الأطفال المکفوفين في إدارة الصف | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 9, Volume 7, Issue 1, July 2017, Pages 309-353 PDF (399.55 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2017.82991 | ||
| Authors | ||
| سونة سعيد راشد1; سميحة ﻋﻠﻲ مخلوف2; منى ﺸﻌﺒﺎﻥ ﻋﺜﻤﺎﻥ3 | ||
| 1باحثة ماجستير بقسم الإدارة التربوية وسياسات التعليم کلية التربية - جامعة الفيوم | ||
| 2ﺃﺴﺘﺎﺫ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ التربوية وسياسات ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻡ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺩ کلية التربية - جامعة الفيوم | ||
| 3أستاذ الإدارة التربوية وسياسات التعليم المساعد کلية التربية - جامعة الفيوم | ||
| Abstract | ||
| تفعيل دور معلمة رياض الأطفال المکفوفين في إدارة الصف | ||
| Keywords | ||
| تفعيل; معلمة رياض الأطفال المکفوفين; إدارة الصف; Activation; the role the of the kindergarten female teacher at the schools of the blind; the classroom management | ||
|
Statistics Article View: 202 PDF Download: 4,045 |
||