فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن
محمد يعقوب, . (2019). فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن. EKB Journal Management System, 1(6), 22-40. doi: 10.21608/ssl.2019.83029
امنه محمد يعقوب. "فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن". EKB Journal Management System, 1, 6, 2019, 22-40. doi: 10.21608/ssl.2019.83029
محمد يعقوب, . (2019). 'فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن', EKB Journal Management System, 1(6), pp. 22-40. doi: 10.21608/ssl.2019.83029
محمد يعقوب, . فـاعلـية بعـض استراتيجيات التعلم المسـتند إلى الـدماغ في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى طلبة الصف الأول الثانوي في الأردن. EKB Journal Management System, 2019; 1(6): 22-40. doi: 10.21608/ssl.2019.83029