دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية المصرية 2014
جابر عبد الهادي هاشم, . (2014). دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية المصرية 2014. EKB Journal Management System, 13(2), 73-110. doi: 10.21608/joa.2014.83059
منى جابر عبد الهادي هاشم. "دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية المصرية 2014". EKB Journal Management System, 13, 2, 2014, 73-110. doi: 10.21608/joa.2014.83059
جابر عبد الهادي هاشم, . (2014). 'دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية المصرية 2014', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 73-110. doi: 10.21608/joa.2014.83059
جابر عبد الهادي هاشم, . دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية المصرية 2014. EKB Journal Management System, 2014; 13(2): 73-110. doi: 10.21608/joa.2014.83059