أثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 6, Volume 7, Issue 2, July 2017, Pages 233-277 PDF (475.84 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2017.83076 | ||
| Authors | ||
| علا عبد الرحيم احمد1; أحمد محمود صالح أحمد2; زينب محمد أمين3; علي علي عبد التواب4; عزة فوزي عبد الحفيظ5 | ||
| 1مدرس بقسم اصول التربية – جامعة الفيوم کلية التربية | ||
| 2معيد تکنولوجيا التعليم - کلية التربية النوعية - جامعة الفيوم | ||
| 3أستاذ تکنولوجيا التعليم وعميد کلية التربية النوعية - جامعة المنيا | ||
| 4أستاذ تکنولوجيا التعليم ، ووکيل کلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - جامعة الفيوم | ||
| 5مدرس تکنولوجيا التعليم - کلية التربية - جامعة الفيوم | ||
| Abstract | ||
| ثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية مقترحة; بيئات التعلم الإلکتروني; التحصيل; الأداء المهاري; طلاب الدراسات العليا; تکنولوجيا التعليم | ||
|
Statistics Article View: 470 PDF Download: 6,126 |
||