أثر استخدام استراتيجية بناء المعنى (K-W-L ) في تدريس الرياضيات لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لديهم | ||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
Article 8, Volume 2, Issue 1, December 2013, Pages 121-163 PDF (1.11 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jfust.2013.83143 | ||
Author | ||
محمد رجب ابراهيم رمضان | ||
Abstract | ||
اثر استخدام استراتيجية بناء المعني فى تدريس الرياضيات لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالى لديهم | ||
Keywords | ||
استراتيجية بناء المعنى; التحصيل; تنمية مهارات التفکير | ||
Statistics Article View: 254 PDF Download: 325 |