أثر استخدام استراتيجية بناء المعنى (K-W-L ) في تدريس الرياضيات لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لديهم | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 8, Volume 2, Issue 1, December 2013, Page 121-163 PDF (1.11 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2013.83143 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
محمد رجب ابراهيم رمضان | ||||
Abstract | ||||
اثر استخدام استراتيجية بناء المعني فى تدريس الرياضيات لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالى لديهم | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية بناء المعنى; التحصيل; تنمية مهارات التفکير | ||||
Statistics Article View: 207 PDF Download: 284 |
||||