أثر استخدام استراتيجية بناء المعنى (K-W-L ) في تدريس الرياضيات لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالي لديهم | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 8, Volume 2, Issue 1, December 2013, Pages 121-163 PDF (1.11 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2013.83143 | ||
| Author | ||
| محمد رجب ابراهيم رمضان | ||
| Abstract | ||
| اثر استخدام استراتيجية بناء المعني فى تدريس الرياضيات لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الاستدلالى لديهم | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية بناء المعنى; التحصيل; تنمية مهارات التفکير | ||
|
Statistics Article View: 270 PDF Download: 339 |
||