اثر استخدام استرتيجية السقالات التعليمية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتلاميذ الصف الأول الاعدادي علي تنمية المفاهيم التاريخية ومهارات التفکير الاستدلالي | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 4, Volume 3, Issue 1, January 2014, Pages 99-137 PDF (5.44 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2014.83146 | ||
| Authors | ||
| محمود حافظ احمد احمد1; مديحة قرني معبد معبد2; حمادة رمضان عبد الجواد عبد الجواد | ||
| 1استاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد والقائم بأعمال رئيس قسم المناهج وطرق التدريس،کلية التربية، جامعة الفيوم. | ||
| 2مدرس المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية ،کلية التربية، جامعة الفيوم. | ||
| Keywords | ||
| استرتيجية السقالات التعليمية; مهارات التفکير الاستدلالي | ||
|
Statistics Article View: 198 PDF Download: 297 |
||