أثر استخدام المدخل البصري المکاني في تدريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع علي التحصيل وتنمية الدافع المعرفي". | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 10, Volume 3, Issue 2, January 2014, Pages 340-372 PDF (5.18 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2014.83226 | ||
| Authors | ||
| سميحة علي مخلوف1; مروة سيد فتحي صديق صديق; محمد رضا محمود البغدادي البغدادي2; ناجي خليل جرجس جرجس3 | ||
| 1أستاذ مساعد بقسم الإدارة التربوية وسياسات التعليم کلية التربية جامعة الفيوم | ||
| 2استاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وتکنولوجيا التعليم کلية التربية جامعة الفيوم | ||
| 3مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم کلية التربية جامعة الفيوم | ||
| Keywords | ||
| المدخل البصري المکاني; دريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع; تنمية الدافع المعرفي | ||
|
Statistics Article View: 221 PDF Download: 319 |
||