أثر استخدام المدخل البصري المکاني في تدريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع علي التحصيل وتنمية الدافع المعرفي". | ||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
Article 10, Volume 3, Issue 2, January 2014, Pages 340-372 PDF (5.18 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jfust.2014.83226 | ||
Authors | ||
سميحة علي مخلوف1; مروة سيد فتحي صديق صديق; محمد رضا محمود البغدادي البغدادي2; ناجي خليل جرجس جرجس3 | ||
1أستاذ مساعد بقسم الإدارة التربوية وسياسات التعليم کلية التربية جامعة الفيوم | ||
2استاذ المناهج وطرق تدريس العلوم وتکنولوجيا التعليم کلية التربية جامعة الفيوم | ||
3مدرس المناهج وطرق تدريس العلوم کلية التربية جامعة الفيوم | ||
Keywords | ||
المدخل البصري المکاني; دريس العلوم للتلاميذ بمدارس الصم وضعاف السمع; تنمية الدافع المعرفي | ||
Statistics Article View: 206 PDF Download: 310 |