أثر استراتيجية تعددية الحواس في تحسين مهارات القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
القحطاني, . (2019). أثر استراتيجية تعددية الحواس في تحسين مهارات القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 11(3), 269-316. doi: 10.21608/jfust.2019.83440
عبدالسلام سعد حسن القحطاني. "أثر استراتيجية تعددية الحواس في تحسين مهارات القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 11, 3, 2019, 269-316. doi: 10.21608/jfust.2019.83440
القحطاني, . (2019). 'أثر استراتيجية تعددية الحواس في تحسين مهارات القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 11(3), pp. 269-316. doi: 10.21608/jfust.2019.83440
القحطاني, . أثر استراتيجية تعددية الحواس في تحسين مهارات القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2019; 11(3): 269-316. doi: 10.21608/jfust.2019.83440