مدى إلمام طالبات کليتي إعداد المعلم بالمنهج المتطور النمائي المناسب في رياض الأطفال بدولة الکويت(دراسة مقارنة ) | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 7, Volume 7, Issue 4, October 2017, Page 203-242 PDF (1.83 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2017.83454 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
طلال إبراهيم المسعد; عزيزة خضير اليتيم; أحمد إبراهيم الهولي | ||||
کلية التربية الأساسية - الکويت | ||||
Abstract | ||||
مدى إلمام طالبات کليتي إعداد المعلم بالمنهج المتطور النمائي المناسب في رياض الأطفال بدولة الکويت(دراسة مقارنة ) | ||||
Keywords | ||||
طالبات کليتي إعداد المعلم; المنهج المتطور النمائي المناسب; رياض الأطفال; دولة الکويت; دراسة مقارنة | ||||
Statistics Article View: 159 PDF Download: 236 |
||||