فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 38, Volume 8, Issue 4, October 2017, Pages 887-937 PDF (620.45 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2017.83916 | ||
| Authors | ||
| أميرة محمود محمد صميدة1; آمال جمعة عبد الفتاح2; عبداالله إبراهيم يوسف3 | ||
| 1المعيدة بقسم المناهج وطرق التدريس | ||
| 2ستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة أستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة وعلم الاجتماع المساعد کلية التربية- جامعة الفيوم | ||
| 3أستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة وعلم الاجتماع المساعد کلية التربية-جامعة الفيوم | ||
| Abstract | ||
| فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية | ||
| Keywords | ||
| استراتيجية; بناء توافق; تدريس علم النفس; مهارات الذکاء الإبداعى; المرحلة الثانوية | ||
|
Statistics Article View: 327 PDF Download: 353 |
||