أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 40, Volume 8, Issue 4, October 2017, Pages 971-998 PDF (443.81 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2017.83928 | ||
| Authors | ||
| أحمد رمضان خليفة ا السيد1; محمود حافظ أحمد2; صلاح محمد جمعه3 | ||
| 1معلم أول دراسات اجتماعية | ||
| 2استاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات ووکيل کلية التربية للدراسات العليا | ||
| 3استاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد کلية التربية | ||
| Abstract | ||
| أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى | ||
| Keywords | ||
| أثر; التساؤل الذاتى; تدريس الجغرافيا; تنمية الوعى السکانى; التحصيل; طلاب الصف الأول الثانوى | ||
|
Statistics Article View: 203 PDF Download: 230 |
||