أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى | ||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
Article 40, Volume 8, Issue 4, October 2017, Pages 971-998 PDF (443.81 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jfust.2017.83928 | ||
Authors | ||
أحمد رمضان خليفة ا السيد1; محمود حافظ أحمد2; صلاح محمد جمعه3 | ||
1معلم أول دراسات اجتماعية | ||
2استاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات ووکيل کلية التربية للدراسات العليا | ||
3استاذ المناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية المساعد کلية التربية | ||
Abstract | ||
أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى | ||
Keywords | ||
أثر; التساؤل الذاتى; تدريس الجغرافيا; تنمية الوعى السکانى; التحصيل; طلاب الصف الأول الثانوى | ||
Statistics Article View: 191 PDF Download: 226 |