إستخدام تقنية الإنفوجرافيک وتأثيرها على بعض نواتج التعلم على جهاز عارضة التوازن | ||
مجلة تطبيقات علوم الرياضة | ||
Article 12, Volume 05, Issue 101, September 2019, Pages 234-251 PDF (947.21 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jaar.2019.83996 | ||
Author | ||
إيمان کمال الدين المعصراوي | ||
کلية التربية الرياضية، جامعة مدينة السادات، مدينة السادات، مصر | ||
Abstract | ||
هدف البحث يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير استخدام تقنية الإنفوجرافيک علي بعض نواتج التعلم التالية: مستوي أداء بعض مهارات جهاز عارضة التوازن لطالبات الفرقة الاولى. التحصيل المعرفي لمنهج جهاز عارضة التوازن لطالبات الفرقة الاولى . فروض البحث 1- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياسين ( القبلي – البعدي ) للمجموعة الضابطة في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي )للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي . 2- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياسين ( القبلي – البعدي ) للمجموعة التجريبية في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي ) للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي . 3- توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطي القياس ( البعدي ) لمجموعتي البحث التجريبية والضابطة في بعض نواتج التعلم ( مستوي الأداء المهاري – التحصيل المعرفي ) للمهارات المنهجية علي جهاز عارضة التوازن لصالح القياس البعدي للمجموعة التجريبية . | ||
Keywords | ||
تقنية الإنفوجرافيک; جهاز عارضة التوازن | ||
Statistics Article View: 147 PDF Download: 415 |