أثر برنامج مقترح قائم على الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الرياضية لدى التلاميذ المتفوقين في المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||||
Article 7, Volume 6, Issue 2, July 2016, Page 306-341 PDF (412.3 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfust.2020.84051 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
هيثم عبد الله على عبد السلام; خليفة عبد السميع خليفة1; أحمد على إبراهيم خطاب2; رشا صبحى حجازى3 | ||||
1أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
2مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
3مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الخاصة کلية التربية - جامعة الفيوم | ||||
Abstract | ||||
أثر برنامج مقترح قائم على الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الرياضية لدى التلاميذ المتفوقين في المرحلة الإعدادية | ||||
Keywords | ||||
الإثراء الوسيلي; تدريس الرياضيات; مهارات حل المشکلات الرياضية; التلاميذ المتفوقين; المرحلة الإعدادية | ||||
Statistics Article View: 161 PDF Download: 1,244 |
||||