أثر برنامج مقترح قائم على الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الرياضية لدى التلاميذ المتفوقين في المرحلة الإعدادية | ||
| مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية | ||
| Article 7, Volume 6, Issue 2, July 2016, Pages 306-341 PDF (412.3 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfust.2020.84051 | ||
| Authors | ||
| هيثم عبد الله على عبد السلام; خليفة عبد السميع خليفة1; أحمد على إبراهيم خطاب2; رشا صبحى حجازى3 | ||
| 1أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية - جامعة الفيوم | ||
| 2مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية - جامعة الفيوم | ||
| 3مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الخاصة کلية التربية - جامعة الفيوم | ||
| Abstract | ||
| أثر برنامج مقترح قائم على الإثراء الوسيلي في تدريس الرياضيات على تنمية بعض مهارات حل المشکلات الرياضية لدى التلاميذ المتفوقين في المرحلة الإعدادية | ||
| Keywords | ||
| الإثراء الوسيلي; تدريس الرياضيات; مهارات حل المشکلات الرياضية; التلاميذ المتفوقين; المرحلة الإعدادية | ||
|
Statistics Article View: 222 PDF Download: 1,332 |
||