توظيف بعض تمارين جون طومسون لتنمية مهارات القراءة الموسيقية الوهلية لمعلمة رياض الأطفال | ||
| مجلة علوم وفنون الموسيقى | ||
| Article 10, Volume 38, Issue 2, 2018, Pages 913-968 PDF (11.86 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jfma.2018.84178 | ||
| Author | ||
| رانيا الياس | ||
| قسم العلوم الأساسية، کلية التربية للطفولة المبکرة، جامعة القاهرة، القاهرة، مصر. | ||
| Abstract | ||
| يهدف البحث إلي تحسين مهارات الأداء للطالبة المعلمة المبتدئة في القراءة الموسيقية الوهلية من خلال عزف تمارين جون طومسون. يتبع البحث المنهج التجريبي. عينة البحث: مجموعة من الطالبات الفرقة الأولي شعبة رياض أطفال تخصص لغة إنجليزية بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة القاهرة. من نتائج البحث: عدم وجود فرةق جوهرية بين الأختبارين القبلي والبعدي لکل من السؤال الأول والثاني. | ||
| Keywords | ||
| توظيف; جون طومسون; مهارات القراءة الوهلية; معلمة رياض الأطفال | ||
|
Statistics Article View: 454 PDF Download: 1,892 |
||