فاعلية وحدة مقترحة في التغيرات المناخية قائمة على مدخل الدراسات البينية INTERDISCIPLINARY APPROACH في تنمية مهارات حل المشکلات في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 14, Volume 18, الجزء الرابع - Serial Number 4, June 2017, Page 309-330 PDF (8.17 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2017.8449 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
ميرفت شرف مصطفى | ||||
Abstract | ||||
هد البحث الحالى معرفة فاعلية وادة مقتراة ف التغيرات المناخية اائمة عل مدخل ف انمية ماارات ال الماکضت ف ما ة Interdisciplinary Approachالدراسات البينية العلوم لد اضمي المرالة انعدا ية ولتحقيق ه ا الاد أعدت البااثة الأ وات التالية : - أ وات التجريب: واامل ليل المعلم و ليل التلمي المعدان وفقا لمدخل الدراسات البينية . - أ وات القياس : - واامل (اختبارماارات ال الماکضت )واد إاب البحث الحالى المناج شبه ) 47 (التجريبى ذا المجموعة التجربية الواادة وبلغي مجموعة البحث المي ا من اضمي الل الثاسى الاعدا . - وأظارت النتائج وجو فرق ذو لالة إالائية بين متوسط رجات اضمي المجموعة التجريبية ف التطبيق القبل والبعدي لاختبار ماارات ال الماکضت للالح التطبيق البعدي . | ||||
Keywords | ||||
: -الکلمات المفتاحية: وحدة مقترحة في التغيرات المناخية القائمة على مدخل الدراسات البينية; مهارات حل المشکلات | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 319 PDF Download: 1,006 |
||||